فئات المنتجات

اتصل بنا

  • إذا كانت لديك أسئلة، يرجى الاتصال بنا، وسيتم الرد على جميع الأسئلة
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • إضافة : No. 39, Xinchang Road, Xinyang, Haicang Dist., Xiamen, Fujian, China (Mainland)
roller-press-machine
  • آلة مكابس هيدرولية يدوي مختبر الهيدروليكية الصحافة آلة

    مختبر الصحافة مع بني في مضخة هيدروليكية TMAX-YP180 سطح مكتب شهادة CE جاف يضغط الجهاز ما يصل إلى 8 طن متري لمواد الكيمياء للبحوث مختبرات تحضير العينة السيراميك المركب. قد بنيت في المضخة الهيدروليكية مع الدالة إرجاع السيارات-

  • آلة الصحافة اليدوي آلة الصحافة الرول اليدوي للمعادن الناعمة

    "دليل الاسطوانة اضغط" "للمعادن الناعمة" فقد كرات المزدوج ووجود صحافة متداول مثالية لإعداد ورقة قطب كهربائي للبحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء، وتجفيف.

  • الصحافة الكهربائية آلة الحرارة الكهربائية الصغيرة المتداول الصحافة آلة مع "متغير بسرعة" تصل إلى 150 ج

    "الكهربائية الساخنة المتداول الصحافة" مع "متغير بسرعة" تصل إلى 150 ج 1. TMAX-شبيبة هو "المتداول الصحافة الاسطوانة" المدمجة الساخنة مع ماكس. العامل درجة الحرارة من 150 ° ج ، الذي صمم لإعداد قطب البطارية لداخل أو خارج صندوق القفازات. كرة DC تورج عالية غاز Ar متوافقة. ويقدم أيضا في التطبيق مثل زيادة كثافة المواد النشطة القطب في البحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء. فقد زوج من كرات الصلب مع التسخين من 150 ° ج كحد أقصى. 2- TMAX-شبيبة مجهزة 24V العاصمة المحرك لعملية آمنة تحت ع الغاز البيئة.

  • الصحافة الكهربائية آلة آلة الصحافة الدوارة الكهربائية مع سرعة متغيرة

    الكهربائية الدوارة اضغط مع متغير السرعة TMAX-DG UL/وكالة الفضاء الكندية مستعدة كهربائية متداول الصحافة مع سرعة متغيرة 24DC السيارات والعتاد وابري مصدقة التبديل إمدادات الطاقة، والتي يمكن استخدامها من 110V-220VAC تحت الأرجون غاز الدرج الأمامي. فقد كرات المزدوج وهو المتداول المثالي الضغط من أجل إعداد ورقة قطب كهربائي للبحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء، وتجفيف.

  • المتداول الصحافة آلة مختبر 4-15 بوصة العرض × 4 "Dia العمودية الكهربائية المتداول آلة الصحافة

    عالية الجودة 4-15 بوصة العرض × 4 "Dia العمودية الكهربائية المتداول الصحافة 1. TMAX-كيه-جيج-110B هو "المتداول الصحافة اسطوانة" ، الذي صمم لإعداد قطب البطارية لداخل أو خارج صندوق القفازات. كرة DC تورج عالية غاز Ar متوافقة. أنه يخدم أيضا في التطبيق مثل زيادة كثافة المواد النشطة القطب في البحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء. 2. TMAX-كيه-جيج-110B مجهزة 24V العاصمة المحرك لعملية آمنة تحت ع الغاز البيئة.

  • آلة الصحافة اليدوي آلة الصحافة الرول اليدوي عالية الجودة للمعدن الناعمة

    "دليل جودة عالية الاسطوانة اضغط" "للمعادن الناعمة" فقد كرات المزدوج ووجود صحافة متداول مثالية لإعداد ورقة قطب كهربائي للبحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء، وتجفيف.

  • آلة الصحافة الصغيرة دليل صغيرة 4-15 "واسعة النطاق العمودي المتداول آلة الصحافة

    "جودة عالية" من 4-15 "صحفية واسعة النطاق العمودي دليل المتداول TMAX-كيه-جيج-100A-V الساخن المضغوط" المتداول الصحافة اسطوانة "، الذي صمم لإعداد قطب البطارية على حد سواء من داخل أو خارج صندوق القفازات. ويقدم أيضا في التطبيق مثل زيادة كثافة المواد النشطة القطب في البحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء.

  • الصحافة الكهربائية آلة 100-400 مم عرض الرول الكهربائية آلة الصحافة مع سرعة متغيرة

    هو 100-400 مم عرض الاسطوانة الصحافة آلة كهربائية مع "متغير السرعة" TMAX-جيج-100-400 UL/وكالة الفضاء الكندية مستعدة كهربائية متداول الصحافة مع سرعة متغيرة 24DC السيارات والعتاد وماي مصدقة التبديل إمدادات الطاقة، والتي يمكن استخدامها من 110V-220VAC تحت الدرج الأمامي غاز الأرجون. فقد كرات المزدوج ووجود صحافة متداول مثالية لإعداد ورقة قطب كهربائي للبحوث بطاريات ليثيوم أيون بعد طلاء، وتجفيف.

  • بكرة الصحافة آلة الاسطوانة الصحافة آلة مم 400 النفط ضغط التحكم

    1 TMAX 703B نظام البطارية لفة الصحافة آلة عنصر تحكم ضغط نفط عالية الدقة آلة الصحافة الدوارة. فقد كرات المزدوج من 400 مم dia.* مم عرض 450. وهذا آلة الصحافة لفة البطارية وجود صحافة متداول مثالية لضبط سمك وزيادة كثافة المواد النشطة القطب في بطاريات ليثيوم أيون البحث بعد طلاء، وتجفيف لإنتاج... 2 وهذا نموذج بطارية لفة الصحافة الجهاز مع الضغط 200T، ضبط المشغل الضغط للحصول على تأثير أفضل البطارية الكهربائي الكثافة وفقا للصحافة تصميم بطارية.

  • آلة الصحافة الأسطوانة 200 * 300 مم آلة القطب الأسطوانة الصحافة ل 18650 البحوث البطارية

    ط، لمحة عامة: هذا النوع من مكابس الأسطوانة مخصصة لعملية لفة فيلم الأقطاب الكهربائية على نطاق صغير ، باستخدام مصدر طاقة 220 فولت واحد ، ومناسب لاستخدام خط اختبار الجامعات والشركات. الثاني، مبدأ العمل : المعدات تتكون من ارتفاع-- صلابة الضغط المخفض-- يحركها الأسطوانة ، الميكانيكية الفجوة الأسطوانة التكيف ، وستبذل قطعة القطب صب ضغط ، زيادة كثافة قطعة القطب الجودة. باستخدام نظام التدفئة الرائدة في الصناعة ونظام التحكم في درجة الحرارة PID ، والتدفئة السريعة ، ودقة التحكم في درجة الحرارة موحدة ، عندما وصلت درجة الحرارة ، فإنه يمكن ترموستات تلقائيا. ثالثا ، المعايير الفنية: 1. الجهد / الطاقة: 220 فولت / 2.6 كيلو واط. حجم 2.pressure الأسطوانة: Φ150mm × w300mm. 3. صلابة سطح لفة: hrc62. 4. أسطواني درجة الأسطوانة: ± ± 0.005mm. 5. الفجوة الفعالة: 0-1.5 مم (قابل للتعديل). 6. سرعة العمل: سرعة ستبليس ، سرعة الخط 0-1.5 متر / دقيقة (قابل للتعديل). 7. عرض العمل: 0-- 300mm. 8. سطح لفة التبريد عمق: 5mm. 9. درجة الحرارة: درجة حرارة الغرفة إلى 150 ℃ 10. شبكة وزن : حوالي 320 كيلوجرام. 11.الحجم الكلي: حوالي 950 (لتر) × 500 (ث) × 1060 (ساعة) ملم.

  • آلة الصحافة الأسطوانة 4 "-12" عرض الحرارة آلة الصحافة الأسطوانة الكهربائية مع سرعة متغيرة

    مكبس درفلة كهربائي ساخن مع سرعة متغيرة تصل إلى 150 درجة مئوية 1. tmax-js حار مضغوط المتداول اسطوانة الصحافة مع ماكس. درجة حرارة العمل من 150 ° ج ، وهو مصمم لإعداد قطب البطارية لكل من داخل أو خارج علبة القفازات. ارتفاع torgue العاصمة mot هو الغاز متوافق. إنه يعمل بشكل جيد في التطبيق مثل زيادة كثافة المادة الفعالة للإلكترود في أبحاث بطاريات الليثيوم بعد الطلاء. لديها زوج من بكرات الصلب مع قدرة التدفئة 150 ° ج كحد أقصى. 2. TMAX-شبيبة مجهز بمحرك 24 فولت dc للتشغيل الآمن تحت بيئة الغاز.

  • الصحافة الحرارة الأسطوانة 100-400 مم العرض الهيدروليكي الكهربائي القطب بكرة آلة الصحافة للبحث عن خلية الحقيبة

    1. الجهد / الطاقة: 220 فولت / 2.6 كيلو واط. حجم 2.pressure الأسطوانة: Φ150mm × w300mm. 3. صلابة سطح لفة: hrc62. 4. أسطواني درجة الأسطوانة: ± ± 0.005mm. 5. الفجوة الفعالة: 0-1.5 مم (قابل للتعديل). 6. العمل السرعة: سرعة ستبليس ، سرعة الخط 0-1.5 م / دقيقة (قابل للتعديل). 7. عرض العمل: 0-- 300mm. 8. سطح لفة التبريد عمق: 5mm. 9. درجة الحرارة: درجة حرارة الغرفة إلى 150 ℃ 10. شبكة وزن : حوالي 320 كيلوجرام. 11.الحجم الكلي: حوالي 950 (لتر) × 500 (ث) × 1060 (ساعة) ملم.

  • الصحافة الأسطوانة 4 "-16" عرض مختبر الحرارة الكهربائية آلة الصحافة الأسطوانة مع سرعة متغيرة

    4 "-16" عرض الحرارة آلة الصحافة الأسطوانة الكهربائية مع سرعة متغيرة 1. tmax-js حار مضغوط المتداول اسطوانة الصحافة مع ماكس. درجة حرارة العمل من 150 ° ج ، وهو مصمم لإعداد قطب البطارية لكل من داخل أو خارج علبة القفازات. ارتفاع torgue العاصمة mot هو الغاز متوافق. إنه يعمل بشكل جيد في التطبيق مثل زيادة كثافة المادة الفعالة للإلكترود في أبحاث بطاريات الليثيوم بعد الطلاء. لديها زوج من بكرات الصلب مع قدرة التدفئة 150 ° ج كحد أقصى. 2. TMAX-شبيبة مجهز بمحرك 24 فولت dc للتشغيل الآمن في بيئة الغاز.

  • آلة الصحافة الأسطوانة لفافة للضغط آلة الصحافة الأسطوانة التي تسيطر عليها (12 "العرض) للأقطاب الكهربائية - msk-e2300b

    msk-e2300b هي بطارية أوتوماتيكية نظام الصحافة المتداول الكهربائي مع التحكم في الضغط الرقمي بدقة في البصمة المدمجة التي تقل عن 6'x6 '. أنه يدمج التوتر تسيطر عليها أجهزة التغذية واللف جنبا إلى جنب مع ضغط تسيطر آلة المتداول الكهربائية لتحقيق المتداول الكهربائي خالية من الاهتمام و أمبير ؛ الضغط حتى 75 متر بطول 300 مم كحد أقصى. إنها أداة مثالية ل بناء نماذج أولية (مثل دراسات المقياس التجريبي) للجيل الجديد القابلة لإعادة الشحن بطاريات لإعداد صفائح القطب في ثابت وقابل للتكرار شروط المتداول.

  • آلة الصحافة الهيدروليكية لفة هيدروليكية للضغط آلة الضغط الأسطوانة التي تسيطر عليها (قطرها 100 ملم - 300 ملم) للأقطاب الكهربائية

    tmax-px هي بطارية أوتوماتيكية نظام الصحافة المتداول الكهربائي مع التحكم في الضغط الرقمي بدقة في البصمة المدمجة التي تقل عن 6'x6 '. أنه يدمج التوتر تسيطر عليها أجهزة التغذية واللف جنبا إلى جنب مع ضغط تسيطر آلة المتداول الكهربائية لتحقيق المتداول الكهربائي خالية من الاهتمام و أمبير ؛ الضغط حتى 75 متر بطول 300 مم كحد أقصى. إنها أداة مثالية ل بناء نماذج أولية (مثل دراسات المقياس التجريبي) للجيل الجديد القابلة لإعادة الشحن بطاريات لإعداد صفائح القطب في ثابت وقابل للتكرار شروط المتداول.

Go To Page

contact us

  • If you have questions, please contact us, all questions will be answered
  • Email : [email protected]
  • Email : [email protected]
  • Add : No. 39, Xinchang Road, Xinyang, Haicang Dist., Xiamen, Fujian, China (Mainland)
roller-press-machine
  • Hydraulic Press Machine Manual Hydraulic Laboratory Press Machine

    Laboratory Press with Built in Hydraulic Pump TMAX-YP180 is a CE Certified desktop dry pressing machine up to 8 metric tons for materials / chemistry research laboratories to prepare the compound ceramic sample. It has built in hydraulic pump with auto return function.

  • Manual Press Machine Manual Roller Press Machine For Soft Metal

    Manual Roller Press For Soft Metal It has dual rollers and is an ideal rolling press for preparing electrode sheet for Li-Ion batteries research after coating and drying. 

  • Heat Press Machine Roller Heat Press Machine For Pouch Cell Research

    Electric Hot Rolling Press with Variable Speed up to 150C 1. TMAX-JS is compact Hot Rolling Cylinder Press with max. working temperature of 150°C, which is designed for preparing battery electrode for both inside or outside glove-box.  High torgue DC moter is Ar gas compatible.   It serves well in the application such as increasing active material density of the electrode in Li-ion batteries research after coating. It has a pair of steel rollers with a heating capacity of 150°C max. 2. TMAX-JS is equipped with 24V DC motor for a safe operation under Ar gas environment.

  • Electric press Machine Electric Roller Press Machine with Variable Speed

    Electric Roller Press with Variable Speed TMAX-DG is a UL/CSA ready electric rolling press with variable speed 24DC gear motor and UL certified switch power supply, which can be used from 110V- 220VAC under Argon gas glovebox. It has dual rollers and is an ideal rolling press for preparing electrode sheet for Li-Ion batteries research after coating and drying. 

  • Rolling Press Machine Laboratory 4 - 15" Width x 4" Dia Vertical Electric Rolling Press Machine

    High Quality 4 - 15" Width x 4" Dia Vertical Electric Rolling Press 1. TMAX-JK-GYJ-110B is Rolling Cylinder Press, which is designed for preparing battery electrode for both inside or outside glove-box.  High torgue DC moter is Ar gas compatible.   It serves well in the application such as increasing active material density of the electrode in Li-ion batteries research after coating.  2. TMAX-JK-GYJ-110B is equipped with 24V DC motor for a safe operation under Ar gas environment.

  • Manual Press Machine High Quality Manual Roller Press Machine For Soft Metal

    High Quality Manual Roller Press For Soft Metal It has dual rollers and is an ideal rolling press for preparing electrode sheet for Li-Ion batteries research after coating and drying. 

  • Small Press Machine Small 4-15" Wide Vertical Manual Rolling Press Machine

    High Quality 4-15" Wide Vertical Manual Rolling Press TMAX-JK-GYJ-100A-V is compact Hot Rolling Cylinder Press, which is designed for preparing battery electrode for both inside or outside glove-box. It serves well in the application such as increasing active material density of the electrode in Li-ion batteries research after coating.

  • Electric press Machine 100-400mm Width Electric Hot Roller Press Machine with Variable Speed

    100-400mm Width Electric Roller Press Machine with Variable Speed TMAX-GYJ-100-400 is a UL/CSA ready electric rolling press with variable speed 24DC gear motor and UL certified switch power supply, which can be used from 110V- 220VAC under Argon gas glovebox. It has dual rollers and is an ideal rolling press for preparing electrode sheet for Li-Ion batteries research after coating and drying. 

  • Roller Press Machine 400mm Oil Pressure Control Roller Press Machine

    1 TMAX-703B system battery roll press machine is a high precision Oil pressure control roller press machine. It has dual rollers of 400mm dia.* 450mm width. This battery roll press machine is an ideal rolling press for adjusting thickness and increasing active material density of the electrode in Li-Ion batteries research after coating and drying for producing.. 2 This model battery roll press machine is with 200T pressure, The operator adjust the press pressure to get best effect battery electrode density according to battery design.

  • Roller Press Machine 200*300 mm Electrode Roller Press Machine for 18650 Battery Research

    I,Overview: This type of roller press dedicated to small-scale lithium electrode film roll process, using single 220V power supply, suitable for the use of universities and companies test line.   II,Working Principle: The equipment consists of high hardness pressure reducer motor-driven roller, mechanical adjustment roller gap, pole piece will be made Compression  molding, increased the density of the pole piece of quality. Using the industry's leading heating system and PID temperature control system, rapid heating, uniform temperature control accuracy, when the temperature reached, it can thermostat automatically. III,Technical Parameters:  1.Rated voltage/power:220v/2.6kw. 2.Pressure roller size: Φ150mm×W300mm. 3.The roll surface hardness: HRC62. 4.Cylindrical roller degree: ≤±0.005mm. 5.Effective gap: 0-1.5 mm (adjustable). 6.Working speed: stepless speed, line speed 0-1.5 m/min (adjustable). 7.The working width: 0-- 300mm. 8.The roll surface quenching depth: 5mm. 9.Temperature: room temperature to 150 ℃ 10.Net weight: approx 320kg. 11.Overall size: approx 950 (L)×500(W)×1060(H)mm.

  • Roller Press Machine 4"-12" Width Heat Electric Roller Press Machine with Variable Speed

    Electric Hot Rolling Press with Variable Speed up to 150C 1. TMAX-JS is compact Hot Rolling Cylinder Press with max. working temperature of 150°C, which is designed for preparing battery electrode for both inside or outside glove-box.  High torgue DC moter is Ar gas compatible.   It serves well in the application such as increasing active material density of the electrode in Li-ion batteries research after coating. It has a pair of steel rollers with a heating capacity of 150°C max. 2. TMAX-JS is equipped with 24V DC motor for a safe operation under Ar gas environment.

  • heat roller press 100-400 mm Width hydraulic electrode heat roller press machine for pouch cell research

    1.Rated voltage/power:220v/2.6kw. 2.Pressure roller size: Φ150mm×W300mm. 3.The roll surface hardness: HRC62. 4.Cylindrical roller degree: ≤±0.005mm. 5.Effective gap: 0-1.5 mm (adjustable). 6.Working speed: stepless speed, line speed 0-1.5 m/min (adjustable). 7.The working width: 0-- 300mm. 8.The roll surface quenching depth: 5mm. 9.Temperature: room temperature to 150 ℃ 10.Net weight: approx 320kg. 11.Overall size: approx 950 (L)×500(W)×1060(H)mm.

  • Roller Press 4"-16" Width Lab Heat Electric Roller Press Machine with Variable Speed

    4"-16" Width Heat Electric Roller Press Machine with Variable Speed 1. TMAX-JS is compact Hot Rolling Cylinder Press with max. working temperature of 150°C, which is designed for preparing battery electrode for both inside or outside glove-box.  High torgue DC moter is Ar gas compatible.   It serves well in the application such as increasing active material density of the electrode in Li-ion batteries research after coating. It has a pair of steel rollers with a heating capacity of 150°C max. 2. TMAX-JS is equipped with 24V DC motor for a safe operation under Ar gas environment.

  • Roller Press Machine Roll to Roll Pressure Controlled Roller Press Machine( 12" Width) for Electrodes - MSK-E2300B

    MSK-E2300B is an Automatic Battery Electrode Rolling Press System with precision digital pressure control in a compact footprint that is less than 6'x6'. It integrates tension controlled feeding and winding devices together with Pressure Controlled Electric Rolling Machine to achieve attention-free electrode rolling & pressing up to 75 meters long with the 300mm max width. It is a perfect tool for building prototypes (e.g. pilot scale studies) of new generation rechargeable batteries to prepare electrode sheets at consistent and repeatable rolling conditions. 

  • Hydraulic Press Machine Hydraulic Roll to Roll Pressure Controlled Roller Press Machine( 100 mm-300 mm Diameter) for Electrodes

    TMAX-PX is an Automatic Battery Electrode Rolling Press System with precision digital pressure control in a compact footprint that is less than 6'x6'. It integrates tension controlled feeding and winding devices together with Pressure Controlled Electric Rolling Machine to achieve attention-free electrode rolling & pressing up to 75 meters long with the 300mm max width. It is a perfect tool for building prototypes (e.g. pilot scale studies) of new generation rechargeable batteries to prepare electrode sheets at consistent and repeatable rolling conditions. 

Go To Page