فئات المنتجات

اتصل بنا

  • إذا كانت لديك أسئلة، يرجى الاتصال بنا، وسيتم الرد على جميع الأسئلة
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • إضافة : No. 39, Xinchang Road, Xinyang, Haicang Dist., Xiamen, Fujian, China (Mainland)
spot-welding-machine
  • آلة لحام البقعة نقطة واحدة تستخدم آلة لحام البقعة هوائي للخلية اسطوانة بطارية ليثيوم

    "خلية واحدة فقط نقطة هوائي لحام البقعة آلة تستخدم لليثيوم بطارية اسطوانة" TMAX-ARP30 "الهوائية الدقيقة" "آلة لحام نقطة واحدة" مصممة خصيصا للمحترفين لي على "البطارية للبحث". ويستخدم أساسا للحام الطرفية في صميم الاسطوانة السلبي (علامة التبويب) إلى الجزء السفلي من حالة الاسطوانة. A قطرها 2 مم × 180 مم طول اللحام إبرة يتم إدراجها بسهولة في القضية اسطوانة لحام في الجزء السفلي. هذا الجهاز هو يسيطر عليها متحكم دقيق، التي من السهل جداً للعمل ويمكن أن توفر أداء مستقر.

  • آلة لحام البطارية آلة لحام البقعة البطارية 18650

    18650 "آلة لحام البقعة بطارية" TMAX-إكستب-2118 "الهوائية الدقيقة" "آلة لحام نقطة واحدة" مصممة خصيصا للمحترفين لي على "البطارية للبحث". ويستخدم أساسا للحام الطرفية في صميم الاسطوانة السلبي (علامة التبويب) إلى الجزء السفلي من حالة الاسطوانة. A قطرها 2 مم × 180 مم طول اللحام إبرة يتم إدراجها بسهولة في القضية اسطوانة لحام في الجزء السفلي. هذا الجهاز هو يسيطر عليها متحكم دقيق، التي من السهل جداً للعمل ويمكن أن توفر أداء مستقر.

  • آلة لحام بالموجات فوق الصوتية آلة لحام بالموجات فوق الصوتية 2600W للتبويب بطارية ليثيوم اللحام

    TMAX USW2600W بالموجات فوق الصوتية معدن اللحام آلة مصممة ل الليثيوم بطارية التبويب اللحام مع وحدة تحكم تعمل باللمس. هو مصمم اللحام الكهربائي مكدس أوراق (النحاس والألمنيوم)، وعلامة التبويب على جامعي الحالية ﻹعداد الحقيبة ليثيوم أيون الخلايا في مختبرات البحث والتطوير، وخط الإنتاج. "آلة لحام البطارية" 2600w يمكن اللحام الكهربائي مكدسة مع رقائق الألومنيوم 10-30layers أو رقائق النحاس مع شركة والتبويب النيكل، إذا مع بطارية أكبر مع طبقة تصل إلى 30layers ، يمكنك اختيار TMAX-USW-3000W النموذجي، وإذا كان بحاجة للحام طبقات يصل إلى 60، الرجاء اختيار نموذج TMAX-USW-4500W.

  • ماكينة لحام موضعي البطارية بطارية بقعة لحام للتبويب ني سمك أقل من 0.12 ملم

    1 "نموذج" TMAX-HT-012 "لحام موضعي للبطاريات" وقد اثنين من أنواع نوع اختيار، آلة لحام البقعة هوائي مع أصغر وزن الشحن والتخزين، ولكن تحتاج إلى الاتصال الجوي الضاغط. آلة لحام البقعة "نوع دواسة" دون الهواء توريد لكن تحتاج مع مكتب الشحن معا. 2 بقعة لحام البطارية الطيبة هذا هو تستخدم أساسا ل 18650، 26650، 32650 حزمة بطارية أسطوانية ني متولي حسن البطارية (بطارية هيدريد معدن النيكل) وبطارية نيكل كادميوم وبطارية ليثيوم EV ني التبويب اللحام. 3 "نظام" TMAX HT بطارية بقعة لحام آلة بنماذج مختلفة وفقا للقدرة على اللحام. TMAX-HT-012 "بقعة" لحام مناسبة لسمك التبويب ني أقل من 0.12 ملم، TMAX-HT-015 نموذج مناسب لسمك التبويب ني أقل من 0.15 ملم. TMAX-HT-022 نموذج مناسب ني التبويب أقل من 0.22 مم. ونحن أيضا توريد الطاقة العالية يمكن لحام آلة لحام بقعة يصل إلى علامة التبويب 1 مم. الرجاء الاتصال مع المهندسين لدينا للحصول على الآلات الأكثر ملاءمة لك.

  • ماكينة لحام موضعي البطارية آلة لحام البقعة البطارية

    مواصفات هذا TMAX PS250 "بقعة" آلة لحام تستخدم أساسا لعلامة التبويب حزمة بطارية 18650 اللحام، أنه يمكن لحام النيكل التبويب سمك من 0.05-0.25 مم. يمكنك أيضا اختيار نموذجنا الأخرى وفقا للتبويب الخاص بك سمك. المزدوج نبض اللحام، نبض الأولى تستخدم لطلاء السطح الشغل وإزالة أكسيد، وجعل مكان في اللحام الكهربائي إنتاج تشوه طفيف، وتحسين منطقة الاتصال الفعال بجهة الاتصال، يتم استخدام نبض الثاني لعلم الوجود لحام المعادن، ويمكن تعزيز فعالية جودة اللحام وتقليل ترشيش اللحام.

  • آلة لحام البقعة مزدوجة آلة لحام البقعة إبرة مزدوجة DC للبحوث بطارية ليثيوم أيون

    DC إبرة مزدوجة لحام البقعة آلة 1 . وقد TMAX-W728 دي سي آلة لحام البقعة نوعين نوع اختيار، تعمل بالهواء المضغوط آلة لحام البقعة مع أصغر وزن الشحن والتخزين، ولكن تحتاج إلى قم بتوصيل ضاغط هواء. آلة لحام البقعة سيرا على الأقدام دون الهواء توريد ولكن تحتاج إلى مع مكتب الشحن معا. 2. آلة لحام البقعة إبرة مزدوجة DC هذا على وجه التحديد مصممة "البحوث بطارية ليثيوم أيون" المهنية. وهي تستخدم أساسا لحام ثنائي الفينيل متعدد الكلور لبطارية الهاتف المحمول والبطارية EV للبطارية و اللحام التبويب النيكل.

  • الشركة المصنعة لالة لحام البقعة آلة لحام البقعة المحمولة precision للشركات المصنعة للبطارية

    1.Characteristic: هذا الجهاز تعتمد رقاقة الصف الدقة الدولية إلى التحكم في الوقت لحام. هي هناك العديد من المزايا بما في ذلك مراقبة دقيقة من الوقت، الضوء الخافت موثوقية جيدة، التطبيق على نطاق واسع، استهلاك الطاقة، وصغر حجمها، الوزن، وسهلة لتنفيذ وتشغيل. 2. مجال التطبيق: مناسبة للحام من الصلب منخفض الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك النحاس، والنيكل والبلاتين وغيرها من المواد المعدنية. 3. تطبيق مثال: سلسلة موازية اللحام من بطارية الهاتف الخليوي. كمبيوتر محمول بطارية المجلس إصلاح. يمكن استخدامها في بطاريات الليثيوم، بطاريات النيكل كادميوم، بطاريات النيكل الهيدروجينية، بطارية ليثيوم المنغنيز اللحام. عقد اليد اللحام ومرنة ومريحة. مساعد جيدة للحفاظ على البطارية، ولكن أيضا خياراً مثاليا للشركات المصنعة للبطارية.

  • آلة لحام البقعة نقطة واحدة آلة لحام البقعة نقطة واحدة تستخدم للخلية اسطوانة بطارية ليثيوم

    "آلة لحام البقعة نقطة واحدة" TMAX-BR320 العاكس آلة لحام نقطة واحدة بقعة آلة تستخدم للخلية اسطوانة بطارية ليثيوم ني التبويب اللحام مع لحام شل/يمكن شل الفولاذ المقاوم للصدأ والتبويب لحام مع الألومنيوم للجانب الداخلي لحام.

  • آلة لحام المعادن الموضعية بقعة بالموجات فوق الصوتية "معدن اللحام آلة مع" تحكم باللمس

    1. TMAX-CX-20DA آلة لحام المعادن بالموجات فوق الصوتية وقد مولد مع التردد التلقائي تتبع التكنولوجيا، محولات الطاقة ذات جودة عالية، عالية مقاومة للبلى لحام رئيس. 2. المعدات رقم نموذج الموقف، الضغط، والسعة، لحام الوقت إلخ. استخدام معلمات كل مجموعة الرقمية وتنظيمها؛ 3 استخدام الطاقة، الوقت، اللحام عالية وضع عنصر التحكم; 4. لحام الطاقة الحقيقية عرض وقت اقتناء البيانات الرقمية، مقياس إلكتروني مدمج، عالية القياس الدقيق للحام الارتفاع. 5. تتم جميع هذه العمليات على شاشة باللمس. 6-معدات عملية مراقبة دقيقة وثابتة وعملية بسيطة جداً.

  • آلة لحام البقعة بالموجات فوق الصوتية آلة لحام البقعة بالموجات فوق الصوتية أعلى مقاعد البدلاء 1500w

    بالموجات فوق الصوتية آلة لحام البقعة 1 TMAX-USW-PC1500 لحام المعادن بالموجات فوق الصوتية الجهاز تستخدم أساسا لل يمكن البطارية ني ال قطاع مركب التبويب لحام في شركة شل للانتهاء من الخلية مع الجديدة المصممة العفن. 2 فإنه يمكن أيضا لحام ال يمكن بطارية شركة شل اللحام التبويب قبل انتهاء البطارية مع تغيير قذيفة الألومنيوم لحام العفن.

  • آلة لحام بالموجات فوق الصوتية اللحام بالموجات فوق الصوتية آلة لكل قذيفة الألومنيوم اللحام أو انتهت البطارية علامة التبويب اللحام

    بالموجات فوق الصوتية لحام "آلة لكل الألومنيوم شل اللحام أو انتهت البطارية التبويب اللحام" TMAX-USW-24 كيلوهرتز 1 "آلة لحام البقعة" بالموجات فوق الصوتية لحام معادن بالموجات فوق الصوتية مصممة للحام لي أيون البطارية السالب قطب كهربائي صفائح الألومنيوم والتبويب بن على جامعي الحالية لإعداد ليثيوم أيون الحقيبة الخلايا في مختبرات البحث والتطوير، وخط الإنتاج. 2 الحال بالموجات فوق الصوتية لحام آلة يمكن أن تستخدم أيضا لشل المنشورية الألومنيوم لحام بشل الألومنيوم التبويب ني البطارية. فإنه يمكن اللحام لكل قذيفة الألومنيوم اللحام أو لحام البطارية الانتهاء من علامة التبويب.

  • آلة لحام البقعة 18650 بقعة آلة لحام عدة أوراق 0.03 مم ~ 0.5 مم

    الميزات الرئيسية التقنية من : ل DC الإخراج. هو زيادة تركيز الحرارة، كفاءة الحرارة وعملية لحام مستقرا، وتحسين جودة اللحام وحياة القطب الكهربائي لفترات طويلة. ل عالية السرعة والدقة عالية المعالج (MCU) التحكم، لتوفير لحام المتكررة مستقرة جداً، مع وظيفة الرصد الحالية. ل LCD العرض. ل عالية السرعة لحام: البدء السريع والتحول قطبية عالية تقليل تأثير الحرارة فإن تجعل سطح اللحام نظيفة وجميلة. l التبديل قطبية: قمع النتيجة غير متناظرة يجعل النقطتين لحام قوة موحدة، وتمتد مدة خدمة القطب. ل المستوردة إيبجت وحدة التحكم الكامل الاضطلاع، بجودة اللحام ولحام السرعة، يمكن مقارنة آلة لحام غير عادية معها. ل نبض مزدوجة يمكن الحد من ترشيش اللحام، وفعالية في تحسين جودة اللحام. ل تخزين البيانات باستخدام EEPROM، أي قضايا حياة البطارية، عاد دائماً إلى استخدام لحام الإجراءات السابقة عندما يمكنك البدء. ل لحام الجهد تأمين التكنولوجيا منع حدوث تقلبات الجهد الصافي تؤثر على اللحام الحالية.

  • ماكينة لحام موضعي بالموجات فوق الصوتية آلة لحام البقعة الألومنيوم بالموجات فوق الصوتية

    1 TMAX-VS-25 بالموجات فوق الصوتية بقعة آلة لحام لحام معادن الموجات فوق الصوتية مصمم للحام لي أيون البطارية الكاثود القطب صفائح الألومنيوم إحباط وأبو علامة التبويب الحقيبة إلى جامعي الحالية لإعداد ليثيوم أيون الخلايا واسطوانة سيلين مختبرات البحث والتطوير و خط الإنتاج. 2 TMAX-VS-25 آلة لحام بالموجات فوق الصوتية يتم بوتيرة شبه السيارات تتبع الدالة، أنت لا تحتاج إلى تكرار الإعداد دائماً، عملية بسيطة.

  • آلة لحام البقعة التحكم الرقمي التلقائي EV خلية البطارية آلة لحام البقعة لبطارية 18650

    ويستخدم هذا الجهاز للبطارية 18650 حزمة التلقائي لحام البقعة، فإنه يمكن اللحام كلا الجانبين جنبا إلى جنب مع سرعة عالية وتأثير جيد. ميزات : 1-دعم نقطة بداية، ودعم بدء التشغيل التلقائي واليدوي ابدأ وضع التحويل. 2-أنها كاذبة بقعة اللحام والخروج من بقعة اللحام وظيفة الإنذار. 3-برمجة بسيطة، وأنها تؤيد أي نقطة البرمجة والبرمجة الصفيف. يمكن حفظ مجموعات 999 برمجة الملفات. 4-استبدال الإبر لحام التنبؤ بالتذكير. 5-تملك لحام نظام الرصد الحالية، في الوقت الحقيقي رصد اللحام الحالية.

  • آلة لحام البقعة آلة لحام البقعة متعددة النقاط بالموجات فوق الصوتية للحام الصفائح المعدنية

    1 TMAX-USW-PC1500 بالموجات فوق الصوتية آلة لحام المعادن وهي تستخدم أساسا لل يمكن البطارية ني ال مركب علامة التبويب قطاع لحام في شركة شل للخلية الانتهاء مع الجديدة المصممة العفن. 2 فإنه يمكن أيضا لحام ال يمكن بطارية شركة شل اللحام التبويب قبل انتهاء البطارية مع تغيير قذيفة الألومنيوم لحام العفن.

Go To Page

spot-welding-machine
  • Spot Welding Machine Double Point Pneumatic Spot Welding Machine

    Single Point Pneumatic Spot Welding Machine Used For Lithium Battery Cylinder Cell TMAX-ARP30 Precise Pneumatic Single Point Welding Machine is specifically designed for professional Li-on Battery Research. It is mainly used for welding the cylinder core's negative terminal (tab) to the bottom of the cylinder case. A Diameter 2mm x 180mm length welding needle is easily inserted into the cylinder case to weld at the bottom. This machine is controlled by the microcontroller,  which is very easy to operate and can provide stable performance. 

  • Battery Welding Machine 18650 Battery Spot Welding Machine

    18650 Battery Spot Welding Machine TMAX-XTB-2118 Precise Pneumatic Single Point Welding Machine is specifically designed for professional Li-on Battery Research. It is mainly used for welding the cylinder core's negative terminal (tab) to the bottom of the cylinder case. A Diameter 2mm x 180mm length welding needle is easily inserted into the cylinder case to weld at the bottom. This machine is controlled by the microcontroller,  which is very easy to operate and can provide stable performance. 

  • Ultrasonic Welding Machine 2600W Ultrasonic Welding Machine For Lithium Battery Tab Welding

    TMAX-USW2600W ultrasonic metal welding machine is Designed for Lithium battery tab welding with touch-screen controller. It is designed for welding stacked electrode sheets (Copper & Aluminum) and tab onto current collectors to prepare Li-ion pouch cells in R&D laboratories and production line.  The 2600w Battery Welding Machine can weld stacked electrode with 10-30layers aluminum foil or copper foil with Al tab and Nickel tab, If with bigger battery with layer up to 30layers, can choose the TMAX-USW-3000W model, and If need to weld up to 60 layers, please choose TMAX-USW-4500W model.

  • Battery Spot Welder Battery Spot Welder For Ni Tab Thickness Less Than 0.12mm

    1 TMAX-HT-012 Model Spot Welder For Batteries has two kinds type to choose, pneumatic spot welding machine with smaller shipping weight and volume, but need to connect air compressor. Pedal Type spot welding machine without air supply but need with desk shipping together. 2 This kind battery spot welder is mainly used for 18650, 26650, 32650 cylindrical battery, NI-MH battery(nickel-metal hydride battery), Nickel cadmium battery and EV Lithium battery pack Ni tab welding. 3 TMAX-HT System battery spot welder machine has different models according it’s welding ability. TMAX-HT-012 Spot welder is suitable for Ni tab thickness less than 0.12mm, TMAX-HT-015 model suitable for Ni tab thickness less than 0.15mm. TMAX-HT-022 model suitable for Ni tab less than 0.22mm. We can also supply high power spot welding machine can weld up to 1mm tab. Please contact with our engineers to get the most suitable machines for you.

  • Battery Spot Welder Battery Spot Welding Machine

    SPECIFICATION This TMAX-PS250 Spot welding machine mainly used for 18650 battery pack tab welding, it can weld Nickel tab thickness from 0.05-0.25mm. You can also choose our other model according to your tab Thickness. Dual pulse welding, the first pulse is used to the workpiece surface coating and oxide removal, and make the contact place in welding electrode produce slight deformation, improve the effective contact area, the second pulse is used to ontology metal welding, can effectively promote the quality of welding and reducing welding spatter.

  • Double Spot Welding Machine DC Spot Welding Machine For Li-ion Battery Research

    DC  Spot Welding Machine 1 . TMAX-W728 DC spot welding machine has two kinds type to choose, pneumatic spot welding machine with smaller shipping weight and volume, but need to connect air compressor. Foot spot welding machine without air supply but need with desk shipping together. 2 . This DC double needle spot welding machine is specifically designed for professional Li-ion Battery Research. It is mainly used for Welding pcb for mobile phone battery pack and EV battery pack for battery and Nickle tab weld.

  • Spot Welding Machine Manufacturer Precision Portable Spot Welding Machine For Battery Manufacturers

    1.Characteristic: This machine adopts international precision grade chip to control the welding time. There are many advantages including precise time control, good reliability, wide application, low power consumption, small size, light weight, easy to carry and operation. 2. Area of application: Suitable for welding of low carbon steel, stainless steel, copper alloy, nickel, platinum and other metal materials. 3. Example application: Series parallel welding of cell phone battery. Laptop battery board repair. Can be used in lithium batteries, nickel cadmium batteries, nickel hydrogen batteries, lithium manganese battery welding. Hand held welding, flexible and convenient. Is a good helper for battery maintenance, but also an ideal choice for battery manufacturers.

  • Single Point Spot Welding Machine Single Point Spot Welding Machine Used For Lithium Battery Cylinder Cell

    Single Point Spot Welding Machine TMAX-BR320 inverter welding machine is a single point spot welding machine used for lithium battery cylinder cell Ni tab welding with stainless steel shell and Al tab welding with aluminum shell/can for inner side welding.

  • spot Metal Welding Machine Ultrasonic spot Metal Welding Machine With Touch-screen Controller

    1. TMAX-CX-20DA  Ultrasonic Metal Welding Machine has a generator with frequency automatic tracking technology, high quality transducers, highly wear resistant welding head.  2. Equipment is number position model, pressure, amplitude, welding time etc. parameters use all digital set and regulation;  3.The use of energy, time, highly welding control mode;  4.Welding energy real time data acquisition, digital display, builtin electronic scale, highly accurate measurement of welding height.  5.All these operations are done on the touch screen.  6. Equipment operation accurate, stable and process control is very simple.

  • Ultrasonic Spot Welding Machine 1500w Bench-top Ultrasonic Spot Welding Machine

    ultrasonic Spot Welding Machine 1 The TMAX-USW-PC1500 ultrasonic metal welder machine is mainly used for Al can battery Al-Ni composite strip tab welding on Al shell for finished cell with New designed mould. 2 It can also weld Al can battery Al shell weld tab before battery finished with changing aluminum shell welding mould.

  • Ultrasonic Welding Machine Ultrasonic Welding Machine For Both Aluminum Shell Welding Or Finished Battery Tab Welding

    Ultrasonic Welding Machine For Both Aluminum Shell Welding Or Finished Battery Tab Welding 1 TMAX-USW-24KHZ Ultrasonic Spot Welding Machine is an ultrasonic metal welder designed for welding li ion battery cathode electrode sheets aluminum and Al tab onto current collectors to prepare Li-Ion pouch cells in R&D laboratories and production line. 2 The Ultrasonic spot welding machine can also used for Prismatic aluminum shell battery Ni tab welding with Aluminum shell. It can weld for both aluminum shell welding or finished battery tab welding.

  • Spot Welder Machine 18650 Spot Welder Machine Multiple Sheets 0.03mm~0.5mm

    Main technical features : l DC output.Heat concentration,the heat efficiency is increased, the welding process is stable, the welding quality is improved, and the electrode life is prolonged . l High speed and high precision microprocessor (MCU) control, to provide highly stable repetitive welding, with current monitoring function. l LCD display.  l High speed welding: a quick start and high polarity switching reduced the temperature effect so that make the welding surface clean and beautiful. l Polarity switching: suppression of asymmetrical result makes the two points welding strength uniform and extends the service life of the electrode. l The imported IBGT module full control the discharge,welding quality and welding speed , non ordinary welding machine can compared with it. l Double pulse can reduce welding spatter, effectively improve the quality of welding. l Data storage using EEPROM, no battery life issues, always returned to the previous use of welding procedures when you starting up. l Welding voltage locking technology to prevent net voltage fluctuations to affect the welding current.

  • Ultrasonic Spot Welder Ultrasonic Aluminium Spot Welding Machine

    1 TMAX-VS-25 Ultrasonic Spot Welding Machine is an ultrasonic metal welder designed for welding Li ion battery cathode electrode sheets aluminum foil and Al tab onto current collectors to prepare Li-Ion pouch cells and cylinder cellin R&D laboratories and production line. 2 TMAX-VS-25  Ultrasonic welding machine is with semi-auto frequency tracking function, you don’t need to setting frequency always, simple operation.

  • Spot Welding Machine Automatic Numerical Control EV Cell Battery Spot Welding Machine for 18650 Battery Pack

    This machine is used for 18650 battery pack automatic spot welding, it can weld both side together with high speed and good effect. Features : 1. Support breakpoint start, support automatic start and manual start mode conversion. 2. It has a false spot welding and out of spot welding alarm function. 3. Programming is simple, and it supports any point programming and array programming. 999 groups can be saved programming files. 4. Welding needle replacement forecast reminder. 5. Own welding current monitoring system, real-time monitoring of welding current.

  • Spot Welding Machine Lithium Battery Spot Welding Machine With Touch-screen Controller

    TMAX-USW-3000W ultrasonic metal welding machine is Designed for Lithium battery tab welding with touch-screen controller. It is designed for welding stacked electrode sheets (Copper & Aluminum) and tab onto current collectors to prepare Li-ion pouch cells in R&D laboratories and production line. The 2600w Battery Welding Machine can weld stacked electrode with 10-30 layers aluminum foil or copper foil with Al tab and Nickel tab, If with bigger battery with layer up to 30 layers, can choose the TMAX-USW-3000W model, and If need to weld up to 60 layers, please choose TOB-USW-4500W model.

Go To Page